Топ-100
Back

ⓘ دانهيل. الفريد دانهيل Dunhill مصمم بريطاني متخصص في عالم الرجال من الملابس والإكسسوارات الفاخرة. في سنة 1907 غير دانهيل نشاط عمله تماما، وافتتح متجر للتبغ تبعه ..




دانهيل
                                     

ⓘ دانهيل

الفريد دانهيل Dunhill مصمم بريطاني متخصص في عالم الرجال من الملابس والإكسسوارات الفاخرة. في سنة 1907 غير دانهيل نشاط عمله تماما، وافتتح متجر للتبغ تبعه في سنة 1910 مصنع للولاعات خاصة ب دانهيل. بعد نجاح مصنع التبغ بدأت دانهيل تصنيع العلامة التجارية الخاصة بها للسجائر في سنة 1963. حاول دانهيل ونجح في أن يقدم لزبائنه من الرجال تجربة تسوق فاخرة، فقام بتأسيس متاجر بشكل منزل يسمح للزبائن فها بالتسوق شراء الملابس والإكسسوارات الفاخرة، زيارة صالون الحلاقة، العلاج بالمياه المعدنية مع غرف للمساجات وصالات للسينما. أعاد دانهيل تنشيط علامته التجارية في سنة 2005، قام بتعيين المدير المبدع معه عادت دانهيل لتؤكد أهمية الملابس الرجالية في عالم الموضة، فقدم منتجات فاخرة للجيل الجديد من الشباب. دخلت دانهيل كمان في عالم العطور وتخصصت بالعطور الرجالية، قدمت عطرها الرجالي الأول في سنة 1934 ، وخلال كل سنوات عملها قدمت عطر نسائي واحد في سنة 2001. تمتلك دانهيل اليوم مجموعة من 20 عطر أقدمها في سنة 1934 وأحدثها في سنة 2015 عطر.

                                     
  • الصفحه دى يتيمه, حاول تضيفلها لينك فى صفحات تانيه متعلقه بيها. دانهيل هي ماركة سجاير تم إنشاؤها في المملكه المتحده سنة 1908 والمالك حاليا لهذه العلامة

Users also searched:

...